في طور التحميل

ليفربول يقترب من حسم صفقة كوناتي نجم لايبزيج الألماني

زهير محفوظ
29 مارس 2021
10:16

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم ، أن نادي ليفربول الإنجليزي إقترب من حسم صفقة التعاقد مع المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي مدافع فريق لايبزيج الألماني ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

و بحسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، فإن مسؤولي ليفربول أجرو محادثات متقدمة مع وكيل أعمال اللاعب الفرنسي ، من أجل إقناعه بحمل قميص الريدز الصيف القادم.

و بحسب المصدر ذاته ، فإن الصفقة ستكلف بطل النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي ، 40 مليون جنيه إسترليني و هو الشرط الجزائي المتضمن في العقد للاعب مع فريق لايبزيج.

و يحاول المدرب الألماني يورجن كلوب تعويض المرتقب ، للدولي الكاميروني جويل ماتيب خلال فترة الإنتقالات المقبلة ، علما أن النادي قد تضرر من الغيابات المتكررة لعناصره الأساسية في خط الدفاع ، في مقدمتهم الصخرة فيرجيل فان ديك الذي خضع لعملية جراحية على مستوى الرباط الصليبي.

يشار أن ليفربول قد فشل في الحفاظ على لقب ” البريمريلغ ” للمرة الثانية على التوالي ، حيث يحتل المركز السابع في سبورة ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة ، بفارق 25 نقطة عن صاحب الصدارة مانشستر سيتي ب71 نقطة.

bool(false)
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram