ليوناردو: على بيريز وإدارته الصمت فوراً.. مبابي لاعبٌ لباريس

6 أكتوبر 2021
عموري إدريس
00:48
أثارت رئيس ريال الإسباني ، بشأن مستقبل الهداف الفرنسي ، غضب إدارة نادي سان جيرمان التي لم تعد مستعدة للصمت على التجاوزات التي تقوم بها إدارة النادي الملكي.

العلامة الكاملة لداري في مباراة بريست ضد مارسيليا
العلامة الكاملة لداري في مباراة بريست ضد مارسيليا

وقال في تصريحات لصحيفة "" الفرنسية رداً على رئيس فلورنتينو بيريز: "إن تصريحات بيريز تؤكد أنه لا يوجد احترام لباريس سان جيرمان أو مبابي، تحدث من قبل لاعب ريال مدريد ، ثم مدرب ريال مدريد، جميعهم يتحدثون عن كيليان مبابي، كما لو كان بالفعل لاعبا لهم".


وأضاف المتحدث ذاته: عليهم أن يكفوا عن هذه التجاوزات سريعاً، لم يعد الأمر مقبولاً، والتصريح الجديد يندرج ضمن الحملة التي تستهدف الفريق في الفترة الماضية، وكذلك اللاعب، وباريس سان جيرمان لن يتسامح مع هذه التصرفات مستقبلاً".

بوفال يزف خبرا سارا للمغاربة
بوفال يزف خبرا سارا للمغاربة

وتابع ليوناردو: "مبابي لاعب في باريس سان جيرمان، والنادي يرغب في تواصل العلاقة مع لاعبه، ولا يحق للريال التحدث عنه، يجب أن يحترموا النادي وأن يتصرفوا باحترافية وأن يتخلوا عن هذه التصرفات".


وكان فلورنتينو بيريز قد قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية إن "الريال ستكون لديه أخبار بشأن كيليان مبابي، في فاتح يناير من العام القادم". في إشارة إلى إمكانية التوقيع على مبدئي مع مبابي بداية من مطلع العام المقبل، وفقا للقوانين التي تسمح لمبابي بالتفاوض مع أي فريق قبل 6 أشهر من نهاية عقده مع باريس سان جيرمان. 

حكيمي يتزعم الدوليين المغاربة في الدوريات الخمس الكبرى ‬
حكيمي يتزعم الدوليين المغاربة في الدوريات الخمس الكبرى ‬
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram