في طور التحميل

مارسيليا يقع في فخ التعادل الإيجابي أمام ستراسبورغ

زهير محفوظ
30 أبريل 2021
22:00

وقع نادي مارسيليا في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه ستراسبورغ بنتيجة هدف لكل لفريق ، الليلة الجمعة على ملعب ” فيلودروم ” ، برسم الجولة الخامسة و الثلاثين لمنافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

و كان الفريق الضيف هو السباق للتسجيل عن طريق ، المدافع الصربي ستيفن ميتروفيتش في الدقيقة ال73 من عمر الشوط الثاني ، من ضربة رأسية قوية فشل الحارس ستيف مانداندا في إبعادها ، بعد ركلة ركنية نفذها اللاعب ديميتري ليينارد.

و عدل الكفة لصالح الأولمبيون ، المهاجم الأرجنتيني داريو بينيديتو عند الدقيقة ال86 ، مباشرة بعد دخوله كبديل خلال الجولة الثانية لبوبكر كومارا ، برأسية رائعة بعد تلقيه عرضية مثالية من البديل أيضا هنريكي.

و أصبحت كتيبة المدرب خورخي سامباولي بعيدة كل البعد عن حلم المشاركة في الدوري الأوروبي ، بعد التعادل المخيب للأمال ، حيث أصبح الفريق مطالبا بالفوز في المباريات الثلاث المتبقة ، ضد سان إيتيان و ميتز ثم أنجيه من أجل لعب الملحق الأوروبي.

و بهذا التعادل ، ظل مارسيليا في المركز الخامس بشكل مؤقت برصيد 56 نقطة ، فيما عزز ستراسبورغ رصيده في الرتبة الخامسة عشر ب38 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram