في طور التحميل

مالانغو: لن أقاضي الرجاء وعلاقتي جيدة بالنادي

2 أكتوبر 2021
ر.ز
10:34
نفى الدولي الكونغولي بين أن تكون لديه النية في مقاضاة فريقه السابق، الرياضي، بسبب المستحقات المالية العالقة، مبرزا أن علاقته مع كل مكونات النادي جيدة ويطبعها الاحترام.

الشابي يكشف تشكيلته لمواجهة مولودية وجدة
الشابي يكشف تشكيلته لمواجهة مولودية وجدة
وقال مالانغو في لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية: "ليس صحيحا أنني سأقاضي الرجاء لعدم دفع مستحقات خاصة بي، يتحدثون عن ذلك في الإعلام ي والكونغولي و، والكلام عار تماماً عن الصحة، والأخبار المتداولة في الوقت الراهن الهدف منها تشويه صورتي، أو جعل علاقتي تسوء مع النادي الذي عشت بين جدرانه أياما رائعة، ولا توجد أي مشكلة مع الرجاء ومعرفتي جيدة بهم، سواء مع اللاعبين أو مجلس الإدارة، وهناك تواصل بيننا حتى الآن، وشعاره الود والاحترام المتبادل، وأتعجب من تداول مثل هذه الأخبار الملفقة".

وتحدث مالانغو عن فرصة منتخب في التأهل إلى ، وقال في هذا الصدد: "جمعنا نقطتين فقط بالتعادل مع بنين و في المجموعة العاشرة، ونحتل المركز الثالث في الترتيب، بعد تنزانيا وبنين ولكل منهما 4 نقاط، وبالتالي ما زالت الطموحات موجودة طالما أن ق يمكن تعويضه، وعلينا التفكير في الانتصار فقط إذا ت رغبتنا الظهور في نهائيات المونديال".

رحيمي يكشف سبب تخلفه عن رحلة النسور إلى وجدة
رحيمي يكشف سبب تخلفه عن رحلة النسور إلى وجدة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram