في طور التحميل

مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية

زهير محفوظ
12 أبريل 2021
13:19

ذكرت مجموعة من التقارير الصحفية صباح اليوم ، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية ، بعدما إتفق بشكل مبدئي مع نجم فلومينيزي الشاب كايكي.

و نقلا عن الصحفي الشهير بشبكة ” سكاي سبورتس ” فابريزيو رومانو ، فإن السيتيزن قطع أشواطا مهمة في صفقة الشاب كايكي ، بعدما أقنع فريقه بتسريحه الصيف القادم.

و أضاف رومانو إلى أن إدارة السيتي عملت على هذه الصفقة منذ شهر فبراير الماضي، و قد تكلفه 10 ملايين يورو، بالإضافة إلى 17 مليون آخرين كمتغيرات إضافية في العقد المبرم.

و يحاول المدرب الإسباني بيب غوارديولا تعزيز تركيبته البشرية بلاعبين شباب من أجل ضخم دماء جديدة على الفريق , خاصة أن النادي مقبل على تسريح عدد من قطع الغيار , التي كانت تشكل عنصر أساسي في مقدمتم , المهاجم الأرجنتيني كين أغويرو.

يشار أن كايكي يلقب في البرازيل ب ” نيمار الجديد ” ، إذ سيبلغ من العمر 18 سنة خلال متم يونيو 2021 القادم ، كما يمتلك النجم الشاب قدرة هائلة على المراوغة و التهديف و صناعة الفرص السانحة للتسجيل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram