في طور التحميل

مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق مع رالف رانجنيك

25 نوفمبر 2021
عموري إدريس
19:27

توصل نادي  الإنجليزي إلى اتفاق مع المدرب الألماني للاشراف على العارضة الأمور الفنّية للفريق خلفًا للنرويجي الذي رحل الأحد الماض، لسوء النتائج وتلقيه 4 هزائم من آخر 5 جولات ب الممتاز.

ووفقًا لما أوردته يومية "تلغراف" الإنجليزية اليوم الخميس 25 نوفمبر، فإن رالف رانجنيك سيتولى مهمة مؤقتة لتدريب مانشستر يونايتد لما تبقّى من الموسم الحالي 2021-2022، ثم يصبح مديرًا استشاريًا ل في النادي ب لمدة عامين من 2022 إلى 2024.
 

وتسري في الوقت الحالي الإجراءات القانونية ل رالف رانجنيك مع نادي لوكوموتيف موسكو الروسي، الذي يتولى التقني الألماني دور ورئيس هيئة الاتصالات والتطوير هناك، وهو منصب يجمع بين وظائف عديدة بالنظر إلى الخبرات الهائلة التي يتمتع بها.

ويعد رالف رانجنيك الأب الروحي للتدريب الحديث في القدم الألمانية، بعد أن أدخل فلسفات خاصة ومزج بين المدارس المختلفة ليخترع أسلوب "gegenpress" في التسعينيات أو ما يُعرف حاليًا باسم "الضغط العالي" كما أنه أستاذ لمعظم المدربين الألمان؛ أمثال يوليان ناغلزمان من بايرن ميونيخ وتوماس توخيل من تشيلسي ويورغن كلوب من .

رونالدو يصيب نفسه أثناء احتفاله
رونالدو يصيب نفسه أثناء احتفاله
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram