في طور التحميل

مانشستر يونايتد يكتسح روما بسداسية في ” اليوروباليغ “

زهير محفوظ
29 أبريل 2021
22:00

إكتسح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفه إي سي روما الإيطالي ، بنتيجة ستة أهداف لهدفين ، على ملعب ” أولد ترافورد ” ، برسم ذهاب دور نصف نهائي لمنافسات الدوري الأوروبي.

و إفتتح النتيجة لصالح الشياطين الحمر ، النجم البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول ، بعد عدة تمريرات قصيرة بين بوجبا وكافاني ليتحرك فيرنانديز رائعا داخل منطقة الجزاء ،ثم يستلم تمريرة كافاني ويضعها ببراعة شديدة أعلى حارس المرمى.

و عدل النتيجة لذئاب روما ،الدولي الإيطالي لورينزو بيليغريني في الدقيقة ال15 من ركلة جزاء ، وضعها رائعة في الزاوية اليمنى أرتمى معها دي خيا لكن لم يستطع إبعادها عن المرمى ، و أضاف الهدف الثاني الدبابة البوسني إدين دجيكو عند الدقيقة ال34 ، بعد انطلاقة رائعة من الجانب الأيسر عن طريق سبيناتزولا يرسل عرضية أرضية في اتجاه دجيكو المتواجد وسط ثنائي دفاع مانشستر يونايتد يقابلها بلمسة واحدة في الشباك.

و مع إنطلاق الجولة الثانية ، أعاد القناص الأوروجواياني ادينسون كافاني المباراة إلى نقطة الصفر ، حيث سجل من تمريرة بينية حريرية لبرونو فيرنانديز إلى المهاجم المتواجد داخل منطقة الجزاء ، الذي سددها بيمناه قوية أعلى الشباك ، و عاد كافاني مرة أخرى ليدون الهدف الثالث للشياطين الحمر ، خلال الدقيقة ال64 ، عد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي نادي مانشستر تصل الكرة إلى بيساكا داخل منطقة الجزاء ناحية اليمين يسدد أرضية قوية يتصدى لها حارس روما لتعود إلى كافاني وحيدا أمام المرمى يسدد في الشباك.

و زاد البرتغالي فيرنانديز من أوجاع كتيبة المدرب باولو فونسيكا ، حينما أضاف الهدف الثاني له و الرابع لفريقه في المباراة عند الدقيقة ال71 ، من ركلة جزاء وضعها ببراعة على يمين حارس المرمى ، بعد عرقلة سمولينغ لكافاني داخل المنطقة المحضورة.

و سجل الهدف الخامس ، الدولي الفرنسي بول بوغبا في الدقيقة ال75 ، بعد عرضية من الجانب الأيمن عن طريق برونو فيرنانديز يقابلها بوجبا برأسية من منطقة الجزاء تسكن شباك روما ، ثم إختتم ماسون جرينوود مهرجان الأهداف عند الدقيقة ال86 ، من أرضية قوية فشل الحارس في أبعادها لتسكن الشباك.

و سيجرى لقاء العودة ، الأسبوع القادم في ملعب ” الأوليمبيكو “.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram