في طور التحميل

مانشستر يونايتد يهزم غرناطة ويضرب موعدا مع روما في نصف نهائي الدوري الأوروبي

زهير محفوظ
15 أبريل 2021
22:30

عبر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى المربع الذهبي , عقب تفوقه على غرناطة الإسباني بهدفين دون مقابل , الليلة الخميس , على ملعب ” أولد ترافورد ” , برسم إياب دور ربع نهائي لمسابقة الدوري الأوروبي.

و كانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الشياطين الحمر بهدفين لصفر في إسبانيا , و هي نفس نتيجة مواجهة العودة بإنكلترا ليصبح المجموع 4-0 , ليلحق بمواطنه أرسنال الذي تأهل كذلك للدور نفسه على حساب سلافيا براج التشيكي.

و إفتتح النتيجة لصالح المانيو في الدقيقة السادسة , من توقيع السفاح الأوروغواياني إدينسون كافاني من تسديدة على الطائر من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة بالرأس من الفرنسي بول بوجبا.

و أضاف الهدف الثاني لفائدة كتيبة المدرب سولشاير في الأنفاس الأخيرة للمواجهة ” د90 ” , متوسط ميدان النادي الأندلسي خيسوس فاييخو بالخطأ في مرماه , بعد ضربة رأسية من ماتا.

و إستطاع المانيو الوصول إلى حاجز 100 هدف خلال هذا الموسم بجميع المسابقات التي شارك فيها محليا و قاريا.

و سيلاقي مانشستر يونايتد في الدور النصف النهائي روما الإيطالي الذي أقصى أياكس أمستردام الهولندي , بعد تغلبه عليه ثلاثة أهداف لهدفين ما بين مجموع المباراتين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram