في طور التحميل

مبابي يقود سان جيرمان لفوز سهل على حساب ميتز في ” الليغ “

زهير محفوظ
24 أبريل 2021
18:14

حقق نادي باريس سان جيرمان فوزا مستحقا على حساب مضيفه ميتز , بثلاثة أهداف لهدف وحيد , اليوم السبت على ملعب ” سانت سيمفوريان ” , برسم الجولة الرابعة و الثلاثين لمنافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

و إفتتح النتيجة لصالح النادي الباريسي , النجم الواعد كيليان مبابي في الدقيقة الرابعة بعد استقباله لكرة طولية من متوسط الميدان أندير هيريرا , ليشعل بذلك المباراة منذ البداية ,و مع إنطلاق الشوط الثاني عدل الكفة لفائدة الفريق المضيف فابيان كونتونز خلال الدقيقة ال46 , بعد تمريرة لفريد بولاية.

و واصل رفاق النجم البرازيلي نيمار ضغطهم على معترك عمليات ميتز , حيث عاد مبابي في الدقيقة ال59 ليضيف الهدف الثاني له و لفريقه في المباراة , من تسديدة صاورخية خارج المنطقة المحظورة سكنت شباك الحارس أوكيدجا.
و قبل نهاية المواجهة بدقائق سجل القناص الأرجنتيني ماورو إيكاردي الهدف الثالث د 86 من علامة الجزاء.

وبهذا الفوز ، رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 72 نقطة في صدارة ترتيب ” الليغ 1 ” بشكل مؤقت . في إنتظار مواجهة المطارد المباشر ليل، ، فيما تجمد رصيد ميتز عند 43 نقطة في المركز التاسع.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram