مبينزا: فابريس سبب انتقالي للوداد

30 سبتمبر 2021
عموري إدريس
13:08
تحدث غاي ، مهاجم داد الرياضي، عن تفاصيل انضمامه إلى النادي الأحمر وعن الأسباب التي دفعته لخوض هذه التجربة الجديدة في مع بطل "" الوطنية الموسم الماضي.

الوداد يتعاقد مع خامس لاعب من الهواة
الوداد يتعاقد مع خامس لاعب من الهواة
وقال مبينزا في تصريح خص به صحيفة "العربي الجديد" الدولية: "إنني اتصلت مباشرة بمواطني فابريس أونداما، لحظة توصلي بعرض الوداد، لقد كان نجماً في الوداد، وقال لي دون تردد إنني سأكون داخل نادٍ سيساعدني على تطوير مؤهلاتي الفنية والبدنية".


وتابع الدولي الكونغولي: "بعد تجربة خضتها في الدوري البلجيكي، رفقة رويال أنتويرب، وسيركل بروج، جئت للمغرب من أجل المنافسة على لقب الهداف، وهدفي الأول ضد رفع معنوياتي".

جزئيات بسيطة للإعلان عن خليفة الركراكي بالوداد
جزئيات بسيطة للإعلان عن خليفة الركراكي بالوداد

وأضاف مهاجم الوداد: "سبق لي ولعبت في مع الملعب الي، وأعرف ا أسرار النجاح في دوريات شمال القارة الأفريقية، لذلك أنتظر أن يكون حضوري مع الوداد جيدا، خاصة أن النادي يملك مجموعة جيدة، ويريد المنافسة على لقب الدوري المحلي، و، لذلك أوجه رسالتي لجماهير الوداد أن تساند اللاعبين من أجل تحفيزهم أكثر على تقديم أفضل أداء".


وساهم مبينزا يوم أمس الأربعاء، في فوز للمرك الرابعة تواليا هذا الموسم في البطولة الوطنية، حيث وقع الهداف الثالث للوداد ضد يوسفية برشيد وهدفه الشخصي الثاني منذ التحاقه بالقلعة الحمراء.

الوداد يتعاقد رسميا مع خليفة أشرف داري
الوداد يتعاقد رسميا مع خليفة أشرف داري
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram