مجموعات "الماغانا" تقاطع مباراة حوريا

25 فبراير 2022
عموري إدريس
11:02
قررت مجموعات "المغانا" المساندة لنادي ، عن مقاطعتها لمباراة الفريق ضظ ضيفه  الغيني، برسم من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

عضو بالكاف يصحح مفهوم تنظيم "السوبر" بتنزانيا
عضو بالكاف يصحح مفهوم تنظيم "السوبر" بتنزانيا
وقال بلاغ مشترك لمجموعتي "غ بويز" و"إيغلز"، إنه تقرر مقاطعة المباراة سالفة الذكر، بعد أن قررت الرفع من أثمنة ال، فضلاً عن طريقة اتخاذ قرار عودة ين للمدرجات، لتتأجل عودة جماهير "" إلى موعد لاحق.

وفيما يلي نص البلاغ كاملاً:

"مجموعات مثقلة بحملة الاعتقالات، من ذاك الذي كلف نفسه بالحديث عنها؟ ارتجالية وسرعة في التقرير أكثر من قرار الإغلاق، بعد سنتين وفي أقل من 24ساعة تم الإعلان عن العودة، إيهامكم لنا باستجابتكم لمطلبنا هو غطاء مفضوح لمآرب جيوسياسية محضة، ففتح باب الملعب يعني غلق باب الأسعار في الساحات العامة. أما المكتب الذي خيل له أن التذكرة خاضعة أيضا لمنطق الزيادات العالمية، فلكم منا هذا التذكير المدرج للمدرج: خمسين درهم غير حيت كانت ال أما راه تلاثين درهم وبزاف.

تتأجل إذن عودتنا للملعب لموعد لاحق، تاركين الحرية لمن لا تهمه حريته، لكن بعيدا عن المغانة، لذا تعلن مجموعات الكورفا سود عن إخلاء الفيراج بمباراة الغد.

اللافي يكشف ل mfm عن مستقبله مع الوداد
اللافي يكشف ل mfm عن مستقبله مع الوداد
مسامير تلو الأخرى تدق في نعش الكرة الشعبية، أحرار للكل بالمرصاد".

ويواجه فريق الرجاء الرياضي ضيفه حوريا كوناكري الغيني، يومه الجمعة، على أرضية ملعب محمد الخامس، ابتداءً من الساعة الثامنة مساء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram