محفوظ: "بنحليب تعب من حمل قميص الرجاء"

2 فبراير 2022
عموري إدريس
20:47
أوضح أ محفوظ، رئيس نادي ، أن اللاعب محمود هو من طالب برحيله عن النادي، قبل أن يتم فسخ ه، وذلك خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم بمعية مدرب الفريق، البلجيكي مارك فيلس.

الرجاء يكافئ منذر الكبير
الرجاء يكافئ منذر الكبير
وقال محفوظ: "إن بنحليب إجتمع بي أنا وبالمدرب وعميد الفريق، حينما كنا في فترة ، وقال لنا بالحرف أنه يريد الرحيل عن النادي".

وأضاف المتحدث ذاته: "تحدثنا معه بجدية كبيرة، وأعربنا له عن رغبتنا باستمراره معنا، كما أخبرناه أننا مستعدون لمساندته كي يتجاوز كل مشاكله، لكنه أصر على قراره وقال لنا إنه تعب من التواجد في ".

وتابع: "فيلموتس تحدث معه بدوره لكن دون جدوى، ثم اتفقنا على مبلغ معين كي ن الذي يجمعنا، لكننا آنداك كنا في ، ثم لعبنا بعد ذلك مباراتين، وتعاهدنا على تطبيق ما قلناه لاحقاً. وحينما أتى وقت ذلك، بنحليب رفض اتفقنا".

وختم: "احترمنا قراره من جديد، لكن حينما يدلي اللاعب بأمور خاطئة للصحافة ومسيئة عن المكتب المسير، ومنافية للعقد المبرم بيننا، لزاماً علينا أن نطبق عليه القانون. واللاعب يدين لنا فقط بمنحتي توقيع".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram