في طور التحميل

محمد الشيبي لـ ”ام اف ام”: ”تموقع السيودي داخل مرماه سهل علي تسجيل هدف الفوز”

حليمة الدهوي
27 أبريل 2021
11:49

أوضح محمد الشيبي لاعب فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، أن تموقع حارس مرمى الوداد الرياضي عيسى السيودي داخل مربع عمليات مرماه، سهل عليه تسجيل الهدف الثالث والأخير لفريقه، من الضربة الحرة المباشرة، في آخر دقائق المواجهة، التي جمعت رفاقه الأحد الماضي، ب ”الواك”، لحساب الجولة الثالثة عشر من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، على أرضية ملعب ابن بطوطة.

وقال الشيبي في تصريح خص به برنامج ”الشوط الثالث”، على إذاعة ”ام اف ام”: ”كالعادة كنت سأرفع الكرة بحثا عن رأسيات رفاقي المهاجمين، غير أن خروج السيودي خطوتين، دفعني إلى تغيير رأيي في آخر لحظة، ورفع الكرة مباشرة إلى الشباك، وبها سجل هدف الفوز في آخر اللحظات”.

وأضاف الشيبي في ذات الصدد، أن مدرب فارس البرغاز إدريس لمرابط، طلب من لاعبيه بين الشوطين، عدم الإستهانة بقدراتهم داخل رقعة الميدان، رغم تقدم الخصم الأحمر بهدفين نظيفين بقوله: ”لم يعد لدينا في الجولة الثانية ما نخسره، لعبنا الكل للكل، وتمكنا في آخر الدقائق الرجوع في النتيجة، والظفر بنقاط المباراة”.

وفي موضوع متصل، نفى الشيبي أخبار دخوله في مناوشات كلامية مع حمودة بنشريفة المدرب المساعد للوداد، بعد تسجيله الهدف الثالث لطنجة، وخلعه القميص احتفالا به.

جدير بالذكر، أن إتحاد طنجة يحتل حاليا المركز الخامس في الترتيب العام للبطولة ”برو”، برصيد 20 نقطة، مناصفة مع الجيش الملكي وحسنية أكادير.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram