محمد ربيع: ''كانت أمنيتي أنا وبابا لي ودادي حقيقي نلعب فالوداد ولكن معطونيش الفرصة''

23 يونيو 2021
حليمة الدهوي
20:20
تحدث محمد ربيع اللاعب السابق لفريق داد الرياضي ل القدم، والمتوج مؤخرا بلقب الدوري الإمراتي مع فريقه الحالي الجزيرة، عن سبب مغادرته صفوف ''الواك''.

الركراكي وطاقمه يودعون الوداد
الركراكي وطاقمه يودعون الوداد
وقال ربيع في تصريح حصري خص به برنامج ''''، على إذاعة ''ام اف ام'': '' حلمي أن أحمل قميص الفريق الأول للوداد، و حلم أبي الذي كان يشتغل ''سمسار'' وضحى بمنزله من أجل دفع مستحقات مدرسة النادي السنوية، لأنه ببساطة ودادي حقيقي''

وأضاف: ''لم أتوقع يوما مغادرتي الوداد، خصوصا عندما جاورة لاعبين كبار رفقة الإطار الوطني ، وأنا في سن صغير جدا، على غرار محمد أوناجم، وزشرف بنشرقي، رغم أنني توصلت بالعديد من ال هنا في . ''ملمحا عن الرجاء''.

وتابع المتحدث ذاته: ''قررت مغارت الوداد بعد أن قال لي مدربي فريق الأمل، لن تلعب ، ''حيث مزال خاصك طيح الوزن''، وأنا كنت أطمح للعب من أجل إنقاد حياتي أمي التي كانت تصارع المرض الخبيث وقلت للإدارة بصريح العبارة: ''عطيني غير 3 ديال المليون باش نعالج مي، ونسيني معاكم حتا 10 سنوات''.

وزاد يقول: ''رغم ما عشته في الوداد، أبي مازال عاشقا لهذا الكيان، ففي بعض الأحيان لن يشاهد مبارياتي مع الجزيرة من أجل متابعة الوداد''.

جدير بالذكر، أن ربيع 20 سنة تدرج بكل فئات فريق الوداد، قبل أن يغادر إلى الدوري الإمراتي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram