في طور التحميل

محمد فاروق: ”بدر بانون إضافة قوية لدفاع الأهلي وعدم إستعائه للمنتخب المغربي لا ينقص من قدراته”

حليمة الدهوي
23 مارس 2021
13:57

تحدث الدولي المصري واللاعب السابق لفريق الأهلي لكرة القدم، محمد فاروق، عن الوضعية الراهنة لفريقه السابق، الذي بصم هذا الموسم، على إنطلاقة متواضعة، في منافسات دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وأكد اللاعب المذكور في تصريح خص به برنامج ‘’الشوط الثالث’’، على إذاعة ‘’ام اف ام’’، أنه بالرغم من تدبدب نتائج الأهلي، في أولى مباريات عصبة الأبطال، إلا أنه يبقى المرشح الأكثر للظفر باللقب القاري للمرة الثانية على التوالي، أو الوصول للنهائي كأقل تقدير.

وقال: ‘’ما يقع الآن في فريق الأهلي شيء طبيعي، وقد يحصل في أي فريق، لكن ما يميز الأهلي عن البقية، وهو معالجة المشاكل سريعا، بغية استعادة قوته وماكنته الطبيعية على الصعيد القاري’’.

وزاد يقول: ‘’ثم تعديل مسار الأهلي في مباراته الأخيرة أمام فيتا كلوب الكونغولي، بعد تحقيقه الفوز على حساب فيتا كلوب الكونغولي داخل ميدانه، بالرغم من عجز باقي الأندية المصرية على هذا الإنجاز، مع مختلف الفرق هناك’’.

وفي موضوع ذي صلة، أقر المتحدث ذاته بالدور الفعال الذي أضافه الدولي المغربي بدر بانون إلى تشكيلة الأهلي بقوله: ‘’بانون إضافة قوية لدفاع الأهلي، لكونه يتمتع بمؤهلات جد جيدة منها الهدوء داخل رقعة الميدان، وكيفية نقله الكرة من الدفاع إلى باقي الخطوط الأمامية في الملعب’’.

وأنهى قوله ب: ‘’بانون يلعب في أحد أقوى الأندية الإفريقية، وعدم استدعائه للمنتخب المغربي الأول، راجع فقط لإختيارات المدرب، لا أقل ولا أكثر، ولن ينقص من قوته’’.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram