محمد كمال لـ ''ام اف ام'': ''ضغط مباراة اليوم كله على الوداد''

30 يونيو 2021
حليمة الدهوي
16:02
أكد محمد كمال لاعب فريق الي ل القدم، أن فريقه متحرر من ضغط قمة اليوم الأربعاء، التي ستجمعه بداد الرياضي على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة الـ24 من منافسات .

الشرعي يستدعي ثلاثي "غزالة سوس" لمعسكر المنتخب المغربي
الشرعي يستدعي ثلاثي "غزالة سوس" لمعسكر المنتخب المغربي
وقال كمال في تصريح خص به برنامج '''' على إذاعة ''ام اف ام'': ''بحكم أن الوداد هو متصدر ترتيب ، سيدخل مباراته أمامنا بضغوطات كثيرة محاولا بذلك تأكيد صدارته''.

وأضاف المتحدث ذاته: ''سندخل نحن هذه المواجهة دون أي ضغط، لأننا نحتل مركز ضمن أوائل الترتيب، وهذا ما سيجعل المباراة مفتوحة أمامنا وأمام الخصم كذلك، الذي سيبحث عن الفوز''.

إشبيلية الإسباني في مواجهة الرجاء وديا
إشبيلية الإسباني في مواجهة الرجاء وديا
وفي موضوع ذي صلة، أوضح كمال أن فريقه أصبح من بين الوطنية التي تلعب كرة حديثة، ولا تقتصر فقط على ع عن مرماها سواء داخل أو خارج ميدانها، وهذا ظهر في منافسة كأس العرش حين تأهل ''الماط''، إلى نصف النهائي.

وأردف في ذات السياق: ''لا نفكر الآن في كأس العرش بقدر تركيزنا على باقي البطولة، من أجل ضمان بطاقة للمشاركة في إحدى المسابقات القارية للموسم القادم''.

25 درهما لمتابعة حسنية أكادير أمام الوداد ولوهافر الفرنسي
25 درهما لمتابعة حسنية أكادير أمام الوداد ولوهافر الفرنسي
جدير بالذكر، أن المغرب التطواني يحل اليوم ضيفا على ''الواك''، في تمام الساعة السابعة والربع مساء، على أرضية ملعب ''دونور''.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram