مدرب بلجيكا:كورتوا سيصبح أعظم أسطورة وهزارد قادر على تقديم الافضل

6 أكتوبر 2021
محمد مصطفي
10:56
تحدث روبرتو مارتينيز مدرب عن حالة لاعب ريال مدريد قبل مواجهة التي ستقام يوم غد الخميس على أرضية ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة ميلانو الإيطالية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة ة في نسختها الحالية.

وقالروبرتو مارتينيز في نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إنه من المؤسف ألا أرى إيدين سعيدًا أو يلعب أكثر خلال العامين الماضيين، لم يكن قادرًا على أن يكون في أفضل مستوياته في ريال مدريد، ولم يظهر الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها".

وأكد روبرتو مارتينيز: "لقد مر هازارد بعامين صعبين للغاية بسبب الإصابات، في بعض الأحيان يتم البحث عن أسباب لذلك، وببساطة لا توجد أي أسباب".

وأضاف: "هازارد هادئ للغاية، إنه يعطي الأمور إلى طبيعتها ويفهم أن الإصابات جزء من مسيرة لاعب القدم، لديه شخصية تجعله ينهض بسرعة، إنه قائدنا، لقد كان له تأثير مهم للغاية في هذا الفريق، على المستوى البشري يمكنك الوثوق في إيدين".

واختتم حديثه قائلا: " كان أفضل في كأس العالم في وهو من بين أفضل حارسين أو ثلاثة في العالم، في سنه لا يزال أمامه الكثير، إنه في طريقه ليصبح أعظم أسطورة في بلجيكا مع مستوى تاريخي جيد جدًا من حراس المرمى.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram