في طور التحميل

فاتح تيريم: لا أريد فيغولي في فريقي

24 سبتمبر 2021
محمد مصطفي
17:36
يستعد المدير الفني لنادي التركي، فاتح تيريم، لتسريح عقود مجموعة من اللاعبين خلال فترة ال الشتوية المقبلة، بسبب تراجع مستويات بعض اللاعبين وتسجيل الفريق لبداية موسم كارثية بالنظر لأهداف وطموحات النادي الموسمية المعتادة، حيث يحتل المركز الـ11 في جدول ترتيب الممتاز برصيد 6 نقاط فقط.

لاعب ريال مدريد على رادار أرسنال
لاعب ريال مدريد على رادار أرسنال
ويوجد الجزائري ضمن قائمة المرشحين لمغادرة النادي من طرف المدرب فاتيح تيريم، بعد تسجيل غلطة سراي لخسارتين على التوالي في دوري "السوبر ليغ" أمام ناديي وقيصري سبور، خاصة أن السقوط أمام الأخير بثلاثية نظيفة، ما عرّض النادي لانتقادات جماهيرية واسعة.

وكان فاتح تيريم قد قال في صحيفة سابقة تعليقا على مردود بعض اللاعبين: "بعض اللاعبين لم يستغلوا الفرص التي منحت لهم"، وتابع: "كنت أنتظر منهم مجهودات وقتال أكبر.. كان عليهم تب قميصهم".

تشاڤي:لا أغلق الباب أمام العودة إلى برشلونة
تشاڤي:لا أغلق الباب أمام العودة إلى برشلونة
يشار إلى أن فيغولي كان قدم مستويات جيّدة في بداية الموسم الجاري لكن مردوده تراجع بمرور ال، لا سيما في ظل معاناته من كابوس ال.

وكانت إدارة غلطة سراي ترغب في التخلص من فيغولي في مركاتو صيف الماضي بسبب مشكلة راتبه السنوي الكبير، لكن تيريم رفض ذلك ودافع عن اللاعب وقرر منحه فرصة جديدة، قبل أن تنقلب المعطيات بسبب البداية الكارثية لغلطة سراي في الدوري التركي الممتاز.

العليوي يعود للتهديف مع فريقه البلجيكي
العليوي يعود للتهديف مع فريقه البلجيكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram