مدرب فرنسي: "بلايلي أفضل من محرز !"

5 فبراير 2022
محمد مصطفي
15:45
كال المدرب الفرنسي هوبيرت فيلود، المديح للدولي ، النجم الجديد لنادي ستاد ، ووصفه باللاعب الرائع والمتكامل، مشيرا إلى أنه يرشحه للانضمام إلى ناد أقوى وأكبر من استاد بريست، سواء في أو مرسيليا أو أولمبيك ليون، وذهب فيلود إلى أبعد من ذلك عندما أكد أن بلايلي أفضل من نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز.

فرنسا..اختيار حكيمي ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ15
فرنسا..اختيار حكيمي ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ15
وقال فيلود في تصريحات لموقع "goal.fr"، الجمعة 4 فبراير، تعليقا على انضمام بلايلي إلى نادي استاد بريست: "أعتقد بصدق أنه كان بإمكانه الانتقال إلى أندية مثل باريس سان جيرمان أو أو أولمبيك ليون.. إنه لاعب بإمكانيات كبيرة".

وتابع المدير الفني ل السابق: "بالنسبة لي هو أقوى من رياض محرز.. ما فعله بلايلي قوّي جدّا" في إشارة إلى نجاح بلايلي في العودة بقوة رغم معاقبته لعامين كاملين، وأردف: "ليس من السهل أن تكون قادرًا على العودة إلى المستوى الذي كنت عليه بعد عامين دون كرة قدم".

وسبق لهوبيرت فيلود أن درب يوسف بلايلي عندما كان يقود نادي اتحاد العاصمة ي، موسم 2014-2015، علما أن الدولي ال كان قد تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 4 سنوات، وتحديدا في شهر أكتوبر عام 2015، بسبب تعاطيه لمادة محظورة "الكوكايين"، قبل أن يتم تخفيضها لعامين من طرف المة الرياضية الدولية

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram