مراكش تحتضن بطولة كأس محمد السادس الدولية للملاكمة للمرة الثانية تواليا

25 يناير 2023
ف. الفصاص
16:00
تستعد مدينة لاحتضان بطولة دولية متعلقة برياضة ، خلال شهر فبراير المقبل والتي تسهر على تنظيمها ية للملاكمة.

رضى سليم جاهز لمرافقة بعثة الجيش الملكي إلى مصر
رضى سليم جاهز لمرافقة بعثة الجيش الملكي إلى مصر
وستنظم "المدينة الحمراء" بطولة الدولية للملاكمة في نسختها السادسة، ابتداء من الثاني إلى العاشر فبراير المقبل بالقاعة المغطاة المحاميد.

وسيشارك في النسخة السادسة للبطولة المنظمة بالمغرب، مشاركة أزيد من 200 ملاكمة وملاكم عالميين من خمس قارات، في مختلف الأوزان 13 وزن للرجال، و12 وزن للنساء.

النفطي يراسل جماهير الوداد في تدوينة
النفطي يراسل جماهير الوداد في تدوينة
وتعتبر هذه المرة الثانية تواليا التي ستضيف فيها مدينة مراكش بطولة كأس محمد السادس الدولي للملاكمة، إذ سبق أن احتضنت المدينة النسخة الخامسة من المسابقة سنة 2014.

وفي نفس السياق عبر عبد الجواد بلحاج، رئيس الملكية ة للملاكمة، عن سعادته باستضافة مراكش لهذه الدولية، متحدثا " تعتبر هذه النسخة استثنائية، خاصة لكونها تدخل في إطار جولة الملاكمة العالمية سلسلة الحزام الذهبي، ولا نخفيكم أن سعادتنا كبيرة جدا بعد حصولنا على موافقة للاتحاد الدولي للملاكمة، من أجل احتضان وتنظيم هذا الدوري المرموق".

الناهيري جاهز للتنافس
الناهيري جاهز للتنافس
وتشكل موافقة الاتحاد الدولي بتنظيم مراكش لهذه البطولة، اعترافا دوليا بالمة التي تحتلها الملاكمة طنية على المستوى العالمي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram