مرتدى منصور يتأسف لجماهير الزمالك…

6 نوفمبر 2021
محمد مصطفي
15:26
عبر رئيس نادي الي ل، يومه السبت، عن أسفه الشديد لجماهير النادي، بسبب منعه من إجراء انتخابات مجلس الإدارة في الموعد القانوني عقب تأخير إصدرا قرار تنفيد وزير الشباب والرياضة لل الصادر سلفا لصالح مرتدى منصور بإكمال مهامه داخل أسوار النادي.

صدام متجدد بين الكرتي وبانون
صدام متجدد بين الكرتي وبانون
وفي هذا الصدد قال مرتدى منصور في له:" إنه المفترض ان اتوجه اليوم الي بيتي الثاني نادي الزمالك العريق ومعي مجلس الادارة لاجراء انتخابات مجلس الادارة في الموعد القانوني…ولكن للأسف لم يحدث بسبب ان السيد وزير الشباب والرياضة لم يصدر قرار تنفيذ الحكم حتى الآن".

وأوضح مرتدى أنه سيحترم القانون وينتظر حكم لاستلام النادي من جديد رغم قساوة القرار على مختلف مكونات النادي "سأصبر حتى أستلم النادي بهدوء وبدون أي مشاكل وبالطريقة القانونية ثنفيدا لحكم القضاء"

وختم مرتدى منصور بيانه بدعوة الجماهير إلى دعم النادي وقوف إلى جانبه في هذه الظريفة التي تتطلب تظافر الجهود. للحفاظ على قوة وصلابة النادي.

جدير بالذكر أن محكمة القضاء الإداري المصرية، أصدرت حكما سابقا يقضي بإلغاء قرار وزير الرياضة باستبعاد من رئاسة نادي الزمالك، واستبعاد مجلس الإدارة المنتخب سابقا. لكن مرتضى منصور، كان قد قدم طعنا ضد قرار وزير الشباب والرياضة، بوقف واستبعاد مجلسه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram