مزراوي يخرج عن صمته ويكشف سبب استبعاده من المنتخب

9 نوفمبر 2021
سعيد سمران
23:19
كشف الدولي ، لاعب "أجاكس أمستردام" الهولندي عن السبب الحقيقي وراء استبعاده من طرف الناخب طني "وحيد هاوزيش" من المنتخب الوطني.

الجامعة تنفصل رسميا عن خاليلوزيتش
الجامعة تنفصل رسميا عن خاليلوزيتش
وأكد مزراوي، للبرنامج الهولندي "Avec Andy dans la voiture"، أن سبب استبعاده من المنتخب يعود إلى أول حصة في المعسكر الإعدادي بعد تعيين "هاليلوزيش"، مشيرا إلى أن الجو كان حارا، وطلب منهم الناخب الوطني شرب الماء وأخذ قسط من الراحة كل 5 دقائق، وبعد مرور الوقت وتوالي فترات التوقف لم يعد يحس بالعطش، إلا أن "هاليلوزيش" أصر عليه بشرب الماء، وهو ما رفضه مزراوي بالقول: "لا أشعر بالعطش".

وأضاف نصير مزراوي أن زميله تابع كل ما جرى، "وحتى لا يسوء الأمر أكثر ألقى لي سايس بقنينة ماء لأشرب، فقمت بفتح القنينة وسكبت الماء على الأرض وغادرت المعسكر بعدما تمت معاقبتي"، يروي مزراوي.

وكان "هاليلوزيش" قد أعلن، خلال ندوة ما قبل مباراة بيساو، أن سبب عدم استدعائه لنصير مزراوي، المتألق في الفترة الحالية مع الهولندي، يرجع لتواجد أشرف ، وقال: "لم أضعه في قائمتي، لأنني أملك لاعبا رائعا في مركزه، هو أشرف حكيمي، إنه وحش، بإمكانه أن يواصل التألق سواء مع المنتخب المغربي أو رفقة ناديه سان جيرمان، بالنظر للمؤهلات الفنية والبدنية التي يملكها. سيكون قادرا على تطوير مستواه".

وأضاف القول: "مزراوي أخرجته من حساباتي منذ أن تظاهر بالإصابة في إحدى المنتخب المغربي. لا أريد أن أعتمد عليه، ولا أريد أن أتحدث كثيرا عن اللاعبين الذين أبعدتهم، بقدر ما أريد التركيز على العناصر التي تحضر معي".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram