مساعي إيتو تنجح في إقناع الكاف ضد الفيفا

19 ديسمبر 2021
عموري إدريس
20:29
أقنعت مساعي رئيس الاتخاد الكاميروني المسؤولين في ال بضرورة إقامة كأس أمم أفريقيا 2022 في موعدها وعدم ها والحفاظ على حقوق في اقامتها في الموعد المحدد.

الكاف يختار المغرب لتنظيم كأس إفريقيا
الكاف يختار المغرب لتنظيم كأس إفريقيا
ويقود الكاميرونى صامويل إيتو حملة مع رؤساء الاتحادات المحلية في القارة الأفريقية خلال الأيام الماضية للعمل على تخليص كاف من العناصر المسيطرة عليه من الاتحاد الدولي ومطالبته بضرورة إقامة فى موعدها، خاصة أنه سبق وأن حضر كل المشكلات التي واجهت الاتحاد القاري بعد تدخل الكبيرة وسيطرة رجالها على كل مقاليد الأمور منذ فترة تولي أحمد أحمد رئاسة الكاف خلفًا لعيسى حياتو.

وشهد إجتماع اليوم انقسامات كبيرة بين أفراد المكتب التنفيذي، بين معسكر فرانكفوني (الدول الناطقة بالفرنسية) داعم لطرح التأجيل ودول كوسافا (جنوب القارة) التي دعمت إقامة النهائيات في موعدها بالكاميرون، وقللت من المخاوف بشأن تأخر التجهيزات في هذا البلد

الملك محمد السادس يهنئ لبؤات الأطلس على أدائهن في كأس أفريقيا
الملك محمد السادس يهنئ لبؤات الأطلس على أدائهن في كأس أفريقيا
ويرغب الاتحاد الدولي ل فيفا فى تأجيل البطولة تلبية للضغوط الأوروبية المتزايدة، خاصة فى ظل الرغبة الكبيرة من فى إعادة العلاقات مع القارة العجوز للأفضل.

وتم سحب قرعة البطولة التى يشارك فيها 24 فريقًا للمرة الثانية في التاريخ بعد زيادة عدد ال بدءًا من النسخة الماضية التى أقيمت 2019 في ، وتم تقسيمها إلى 6 منتخبات.

يدعى "الشرقي" تعرف على صاحب الصورة المتواجد بقميص حارسة المنتخب
يدعى "الشرقي" تعرف على صاحب الصورة المتواجد بقميص حارسة المنتخب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram