مشادة كلامية بين الشناوي و بعض الصحافيين المغاربة

21 أبريل 2022
منصف إدريسي يحياوي
18:01
شهدت الندوة الصحافية لفريق الأهلي، التي تسبق مباراة الفريق ضد الرجاء الرياضي، مشادة كلامية بين حارس النادي الأهلي و بعض الصحافيين المغاربة.

إدارة الأهلي تجتمع لمناقشة ما سمته بأزمة النهائي
إدارة الأهلي تجتمع لمناقشة ما سمته بأزمة النهائي
و قد طرح سأل أحد الصحافيين الحاضرين في الندوة حارس الأهلي عما إذا متخوفا من الرياضي،و قال الصحافي في سؤاله : " الرجاء أشرس من جمهور الأهلي رغم أن مدربكم قال أنه لا فرق بينهم"، و لم يكن هذا أول سؤال متعلق ب، فقد طرح صحافييان نفس السؤال قبل ذلك على ، لينزعج الشناوي قائلا: "منذ أن جئنا و أنتم تتحدثون عن الجمهور، و كأننا بصدد خوض حرب، سنلعب مباراة تتكون من 11 لاعبا ضد 11 آخرين، و لن ينزل أحد من جمهور الرجاء إلى الملعب، و إن نزل سيعاقبه الأمن".

و أضاف الشناوي: "حظينا باستقبال في المغرب، و نحس بالأمن هنا، لكنكم الآن تحاولون إخافتنا، و لا أعلم ما الأمر المرعب في حضور الجمهور لمباراة قدم"، و قاطع أحد الصحافيين الشناوي أثناء حديثه، فردد الشناوي عبارة "بعد إذنك" أكثر من مرة، و تعالت صيحات بعض الصحافيين في وجه الشناوي، ليرد الأخير: "أنتم متعصبون، كل ما في الأمر أنكم متعصبون".

لاعبان وداديان مرشحان لجائزة الكاف
لاعبان وداديان مرشحان لجائزة الكاف
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram