مصدر لـ ''ام اف ام'': ''بنسبة 95٪ رئيس سابق على أبواب رئاسة الرجاء''

7 أغسطس 2021
حليمة الدهوي
20:27
رفض منخرطي فريق الرجاء الرياضي ل القدم، لحدود الساعة، وضع الثقة ومنح كرسي رئاسة الأخير، لأحد المرشحين لتولي المهمة بدلا عن الرئيس الحالي المؤقت رشيد الأندلسي.

بلقشور: ماشي أي كان يقدر يساير هاد المهمة.. خاص يخدم ليل نهار
بلقشور: ماشي أي كان يقدر يساير هاد المهمة.. خاص يخدم ليل نهار
وحدد الفريق الأخضر يوم الـ27 غشت الجاري، موعدا لعقد العادي، وذلك بعد خوض نهائي المقرر في الـ21 من الشهر ذاته، أمام إتحاد جدة السعودي على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله في .

وأكد مصدر مطلع لموقع ''ام اف ام سبور''، أن الرؤساء السابقين و هذا الأسبوع في مغلق، حضره كل من محمد أوزال، الحاج حنات، عبد الله غلام، أحمد عمور، والرتناتي بصفتهم أعضاء عن المجلس الإستشاري.

شباب بنجرير يرد على اتهامات فريق الطاس بالتلاعب في نتيجة مباراته ضد الإسلامي الوجدي
شباب بنجرير يرد على اتهامات فريق الطاس بالتلاعب في نتيجة مباراته ضد الإسلامي الوجدي
وتخلف عن الإجتماع ذاته، جواد الزيات، سعيد حسبان ومحمد بودريقة وكذلك رشيد الأندلسي، لأسباب مجهولة وتم خلال الإجتماع تدارس وضعيات الرؤساء المرشحين، وهم عادل الحمراوي المعروف بأبو فادي، رضوان الرامي ''المحامي''، و الكاتب العام السابق.

وأعرب الحاضرين نقلا عن المنخرطين، رفضهم التام للأسماء المطروحة مؤكدين أن الرجاء في حاجة ماسة لرئيس يفك الأزمة المالية التي يتخبط فيها الفريق منذ سنوات، بغية إرجاع الرجاء إلى عقده وضمان منافسة قوية في قادم الإستحقاقات.

وأضاف مصدر ''ام اف ام سبور''، أن الإجتماع خلص إلى عدم إصدار أي ردة فعل، قبل أن يتدارس مشروع كل مرشح على حدى، ''شكليا فقط''، مع إمكانية الدفع بأحد الرؤساء السابقين لتولي المهمة بشكل مؤقت، ''هذا الإقتراح هو المتفق عليه لحدود الساعة بنسبة 95٪''، و جمع عام إستثنائي فور توصل النادي ب رئاسة ملائم.

جدير بالذكر، أن الرجاء الرياضي مقبل في الـ21 من غشت الجاري، على خوض نهائي للأندية الأبطال.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram