مصدق يوجه خطاب الوداع لإدارة الحسنية

28 يناير 2023
هـ . شمراق
22:00
وجه اللاعب رسالة خاصة ومؤثرة، لمسؤولي فريق ل القدم، وذلك بعد ه عن النادي، بتوصية من المدرب باكيتا، حسب ما جاء في النادي.

أولمبيك خريبكة يقتسم نقاط المباراة مع الفتح الرباطي
أولمبيك خريبكة يقتسم نقاط المباراة مع الفتح الرباطي
ونشر مصدق رسالة على صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "انستغرام"، وقال فيها :" هكذا هي الحياة،لكل بداية نهاية، ونهاية ما لاعب هي بداية مسار جديد وحلم جديد، دعوني أصدقكم قولا كنت فخور جدا باللعب في فريق من حجم حسنية ، وزاد فخري إني ربطت أواصر المحبة والأخوة مع واحد من أحسن الجماهير في العالم ..".

وأضاف في رسالته :" دعوني أكون أكثر صدقا معكم، عشت الأفراح والألام في حسنية أكادير، لكن طريقة مغادرتي كانت أكثر إيلاما، وتركت جرحا غائرا لي ذاكرتي للأسف الشديد..".

باكيتا يقرر تقديم استقالته من تدريب حسنية أكادير
باكيتا يقرر تقديم استقالته من تدريب حسنية أكادير
واختتم رسالته بالتعبير عن شعوره بعد الانفصال عن الحسنية، قائلا :" الوفاء والعرفان لا تمحيه من وفيت له، ووفائي للحسنية سيبقى لي قلبي ما حييت .. شكرا للجماهير السوسية على احتضاني ودعمي ومساندتي طيلة الفترة الماضية… وأتمنى التوفيق للفريق ".

ويشار إلى أن اللاعب مصدق قد انضم لصفوف ي، تحت طلب المدرب الذي وثق في مؤهلاته الكروية، من أجل تطعيم صفوف النادي الرباطي لي تجربة جديدة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram