معطى تقني وتصريح صحفي تسببا في إقالة الشابي

9 نوفمبر 2021
ر.ز
21:27
تعددت أسباب فريق عن المدرب الي لسعد الشابي، يومه الثلاثاء، عقب المكتب المديري للنادي مساء يوم الاثنين بمركب ازيس بالدار البيضاء.

العصبة تكشف عن موعد قرعة الدوري الاحترافي
العصبة تكشف عن موعد قرعة الدوري الاحترافي
وكشف مصدر مسؤول ل"إم إف إم سبور" وجود جانب تقني، ت في الانفصال عن الشابي، دعمه المدير التقني والرياضي للرجاء، البلجيكي باتريك دي ويلد، الذي أكد في تقريره أمام أعضاء مكتب النادي، أن الفريق الأخضر لا يملك هوية في عهد المدرب التونسي، وهو ما لا يتماشى مع رؤية الرئيس الجديد أ محفوظ، الذي شدد على ضرورة إعادة إحياء هوية وطريقة لعب الرجاء، المعروفة عليه، والتي تمزج بين النتيجة والفرجة.

أما السبب الثاني، والذي أدى حسب نفس المصدر إلى تراجع المتعاطفين مع الشابي عن رأيهم، فهو التصريح الذي خرج به بعد يوم السبت الماضي، الذي قال فيه: "اعطيني أجانب الوداد وسأفوز بكل شيء"، وهو التصريح الذي اعتبره جل أعضاء مكتب الرجاء مسيئا لصورة النادي، خصوصا أن التي انتقذها المدرب التونسي تمت باستشارة معه وفي عهد المكتب المسير السابق برئاسة رشيد الأندلسي.

وتساءل نفس المصدر عن السبب في عدم إدلاء الشابي بتصريح مماثل في عهد الرئيس السابق، خاصة أن تم انتدابهم بعد أخذ رأي المدرب التونسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram