" مغربيان " ضمن التشكيلة المثالية لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

5 أبريل 2021
زهير محفوظ
10:32
أختير لاعبان مغربيان ضمن التشكيلة المثالية لمبارتي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ب ، و التي أجريت أمس ال بين نادي ضد ، ثم النصر أمام .

مدرب مغربي سابق بالوداد والحسنية يلتحق بسيمبا التنزاني
مدرب مغربي سابق بالوداد والحسنية يلتحق بسيمبا التنزاني
و ظهر في الإستعراض الذي نشره موقع " سوفا سكور " ، و المتخصص في ال الرياضية، حضور مراد باتنا و مروان سعدان كأفضل لاعبين في صفوف نادي ، ضمن مواجهات المربع الذهبي.

و تحصل لاعبي الفتح الرياضي الرباطي السابقين على تنقيط 7.6 من 10 ، بعد أن أظهرو مستوى كبير و كانو قاب قوسين أو أدنى من العبور للمباراة النهائية.

سيدات الجيش الملكي تضخ مبلغا ماليا مهما بخزينة النادي
سيدات الجيش الملكي تضخ مبلغا ماليا مهما بخزينة النادي
و فشل باتنا في قيادة فريقه السعودي للدور النهائي ، رغم تسجيله للهدف الثاني في الدقيقة ال74 ، من مجهود فردي و تسديدة خارج مربع العمليات بالقدم اليسرى ، علما أن " أبناء النخيل " قد إنهزمو بثلاثة أهداف لهدفين ، بملعب " مدينة الملك عبدالله الرياضية ".

و لم يتم وضع الدوليان ان و نور الدين لاعبي النصر السعودي في القائمة المثالية ، بعد إخفاقهم في المرور للمقابلة النهائية ،و إنهزامهم أمام الفيصلي ، بهدف دون مقابل ، دونه المهاجم جوليو تافاريس من ركلة جزاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram