في طور التحميل

مفاجأة مدوية تؤهل تطوان إلى نهائي الكأس وتقصي الوداد

حليمة الدهوي
2 أغسطس 2021
00:36
تأهل فريق لكرة القدم، قبل قليل، إلي نهائي على حساب الواداد الرياضي، الذي فاز عليه بضربات الجزاء، بحصة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل هدفين في كل شبكة.

فبعد نهاية الشوط الأول من المباراة، بتقدم الرياضي بهدف نظيف من توقيع اللاعب في حدود الدقيقة الـ42، عاد التطواني مع صافرة الجولة الثانية، بهدف التعادل عن طريق اللاعب هشام الخلوة.

وأضاف أنس جبرون الهدف الثاني لفريقه التطواني، في الدقيقة الـ71، قبل أن يعادل البديل التانزاني النتيجة لصالح رفاقه، ما جعل المواجهة تمتد إلى الشوطين الإضافيين، اللذان ظلت فيهما النتيجة على حالها، قبل المرور إلى ضربات الجزاء.

وسجل في ضربات الحظ لصالح ''الماط'' كل من توفيق الصفصافي، حمزة الموساوي، ليما مولاي، أيوب بوعدلي ومصطفى اليوسفي، فيما تولى تنفيذ هذه الأخيرة ''للواك'' كل من ، يحيى عطية الله، ومؤيد اللافي الذي ضيع في مناسبتين، بعد إقرار الحكم نبيل بنرقية الذي قاد هذه المباراة إعادة الضربة، بسبب خروج يحيى الفيلالي من الخط.

جدير بالذكر، أن المغرب التطواني سيواجه في نهائي الكأس ، الذي تأهل هو الآخر على حساب رجاد بني ملال.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram