في طور التحميل

مكافأة مالية دسمة لخليلوزيتش بعد التأهل لكان الكاميرون 2022

زهير محفوظ
28 مارس 2021
21:35

سيتحصل الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش على مكافأة مالية دسمة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، بعد تحقيقه التأهل لكأس الأمم الإفريقية ، و التي ستقام بالكاميرون ، خلال الفترة الممتدة ما بين 9 يناير و 6 فبراير 2022.

و وفقا لمجموعة من المصادر ، فإن وحيد سيتسلم ما يقارب ال100 مليون سنتيم من الجامعة المغربية ، كمنحة تحفيزية بعد أن قاد الأسود إلى بلوغ البطولة القارية ، للمرة ال19 في تاريخ مشاركات المغرب ب ” الكان “.

و كانت الجامعة الملكية برئاسة فوزي لقجع ، قد أشارت في وقت سابق فور تعاقدها مع المدرب البوسني ، خلفا للمستقيل هيرفي رينارد ، أن راتبه لن يصل إلى مستويات قياسية عكس سابقيه ، لكنها أقرت في الآن ذاته أن التعاقد بين الطرفين ، يتضمن مجموعة من البنود التحفيزية وفق عقدة الأهداف المتفق عليها.

و بحسب العقد الذي يربط وحيد بالمنتخب الوطني ، فإن الجامعة ملزمة بدفع ال100 مليون سنتيم فور قيادته النخبة الوطنية إلى كأس أمم إفريقيا بالكاميرون ، بالإضافة إلى 200 مليون سنتيم مقابل التأهل إلى كأس العالم قطر 2022 ، مع تسجيل إرتفاع في المنحة المالية في حال تخطى عقدة الأهداف.

و يشار أن المنتخب المغربي قد تصدر المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط ،من 3 انتصارات و تعادل وحيد، متبوعا بالمطارد المباشر موريتانيا ب6 نقاط ، فيما يحتل بوروندي المركز الثالث ب5 نقاط ، و تقبع جمهورية إفريقيا الوسطى في المرتبة الأخيرة ب4 نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram