في طور التحميل

ملف ساخن ينتظر الرئيس المقبل للرجاء

16 سبتمبر 2021
ر.ز
10:21
من ضمن الملفات الشائكة والمستعجلة التي سيجدها الرئيس المقبل للرجاء الرياضي أمامه، ذلك المتعلق بانتهاء عقود أبرز نجوم الفريق متم الموسم الجاري.
ويتعين على الرئيس الذي سيخلف رشيد الأندلسي في مهامه أن يعكف فور انتخابه على مباشرة المفاوضات مع اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم الصيف المقبل، تفاديا لرحيلهم بالمجان عن النادي، أو توقيعهم على عقود مبدئية مع فرق أخرى في يناير المقبل.
وينتهي عقد الحارس أنس الزنيتي مع نهاية هذا الموسم، حيث جدد عقده مع الفريق لموسم واحد فقط، كما سينتهي عقد اللاعب والمهاجم الذي وقع بدوره عقدا لموسم واحد بعد مغادرته للزمالك الي.
وينتهي عقد لاعب وسط الميدان عمر العرجون، والكونغولي فابريس واللاعب زكرياء الوردي، بالإضافة إلى المهاجم محمود بنحليب وقلب ع إلياس حداد، وجميعهم من اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب التونسي لسعد الشابي.
وسينتهي الصيف المقبل عقد اللاعب محمد مكعازي المرشح للانتقال إلى في "الميركاتو" الشتوي المقبل، إضافة إلى المدافعين عمر بوطيب وعبد الج جبيرة، الذين أصبحا خارج حسابات مدرب .
ويذكر أن ثلاثة أسماء تتنافس على رئاسة الرجاء خلال الجمع العام المقبل، وهي: أ محفوظ وجمال الخلفاوي ثم .

وثيقة.. جمع الرجاء خارج التغطية
وثيقة.. جمع الرجاء خارج التغطية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram