التسجيل
|
الدخول
logo MFM Sportجرينتش1+

المسابقات والأخبار حسب الدول

يتم التسجيل ...
لقد تم حفظ اختياركم بنجاح
وقع مشكل أثناء تسجيل اختياركم، المرجو المحاولة من جديد

منتخب البنين يحرم زياش من الكرة الذهبية

إم. إف. إم
26 مارس 2020
07:46

أثار تغييب الدولي المغربي حكيم زياش عن قائمة 30 لاعبا التي كشفت عنها مجلة فرانس فوتبول التي تمنح الكرة الذهبية، جدلا كبيرا وسط الأوساط الكروية الدولية.

وتساءل العديد من الخبراء الرياضيين، عن عدم إدراج إسم نجم أجاكس أمستردام الهولندي، في اللائحة الموسعة للمرشحين بالفوز ب”البالون دور”، بالرغم من أن زياش كان حاسما في العديد من المباريات سواء في الدوري الهولندي، وأيضا في دوري أبطال أوروبا، بتمريراته، وأهدافه الجميلة.

وتفاعلت المجلة ذاتها، مع الجدل الذي أثير حول عدم إدراجها إسم حكيم زياش في لائحتها المتعلقة بالكرة الذهبية، حيث كشف أرنولد توليبيه، أحد صحفيي فرانس فوتبول، بأن المستوى الهزيل لزياش، مع المنتخب الوطني، خلال فعاليات كأس إفريقيا للأمم بمصر، ساهم في عدم تواجده في لائحة 30 لاعبا، المرشحة لنيل الكرة الذهبية، عكس محمد صلاح الذي بالرغم من عدم تألقه مع منتخبه مصر في الكان، لكنه إستطاع الفوز مع فريقه ليفربول بدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن حكيم زياش لم يقدم المستوى المنتظر منه في كأس إفريقيا، وساهم في إقصاء “الأسود”، من الـ”كان”، بإهداره لضربة جزاء حاسمة في مباراة ثمن النهائي ضد البنين.

 

شاهد و أقرأ أيضا

مرتضى منصور يزف خبرا سارا لبنشرقي وأوناجم رغم أزمة كورونا

القسم الوطني الأول

أخبار ذات صلة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram