في طور التحميل

منخرطو الوداد: جيد حاول دفع الشباب السالمي للعودة في المباراة

 
 
20 نوفمبر 2021
ر.ز
17:16
أصدر منخرطو فريق الرياضي ا احتجاجيا على الأداء الي لرضوان جيد، الذي أدار أمس الجمعة مباراة ال وداد والتي انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لحساب الجولة 11 من منافسات البطولة الاحترافية.

صورة...كومارا :"شكرا نور الدين نيبت على نصائحك"
صورة...كومارا :"شكرا نور الدين نيبت على نصائحك"
وأورد بلاغ منخرطي الوداد أن " جيدا في الدفع بالشباب الرياضي السالمي للعودة في نتيجة المباراة بمنحه لثلاث ضربات جزاء مشكوك في صحتها".

وكشف البلاغ أن الحكم جيد تساهل مع حارس هشام العلوش، بعدم طرده من المباراة، إلى جانب تغاضيه عن عدة أخطاء ارتكبت في حق لاعبي الوداد، منها ضربة جزاء واضحة لصلاح الدين بن يشو، مضيفا أن "جيد تفنن في تطبيق قوانين التحكيم في مربع عمليات دون الآخر"، وتساءل البلاغ عن الغاية من الاعتماد على تقنية "الفار" إذا كانت لا تستخدم لتصحيح الخطأ البشري، وإنما لاستغلالها في تبرير خطأ ما والتستر عليه.

الركراكي يحدد لائحة المغادرين بالوداد
الركراكي يحدد لائحة المغادرين بالوداد
وذكر بلاغ المنخرطين أن الحكم جيد فشل في الاختبارات البدنية للحكام وظل في عطالة خلال أول عشر دورات من البطولة، وأنه كان في مباراة الشباب السالمي "جيدا في نظر من يستعملونه لغايات في أنفسهم".

وأكد أن "الفوز على الشباب الرياضي السالمي لا ينبغي أن يحجب المجزرة التحكيمية التي ت لها الفريق".

الوداد يغير برنامجه بعد إلغاء مشاركته في دوري البحرين
الوداد يغير برنامجه بعد إلغاء مشاركته في دوري البحرين
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram