منخرطو الوداد لقناة النقل التلفزيوني" إن الأمر تجاوز الصدفة وبلغ مبلغ المقصود"

24 أكتوبر 2022
ف. الفصاص
09:00
خرج منخرطو نادي الرياضي ل، عن صمتهم بخصوص ما وصفوه ب"التحيز الواضح" لفريق الرياضي في مباراة .

مصدر MFM يكشف جديد إصابة مرزاق لاعب حسنية أكادير
مصدر MFM يكشف جديد إصابة مرزاق لاعب حسنية أكادير
وأوضح منخرطو القلعة الحمراء في رسمي لهم " ما حدث اليوم في مباراة الديربي لا يعدو كونه استمرارية لمجموعة من التجاوزات، من خلال التحيز الواضح للخصم عن طريق التركيز على لقطات غير واضحة أو مشكوك في صحتها، أو حتى معدلة عن طريق اختيار زاوية الرؤية المناسبة للغاية المنشودة".

واستندت الجهة المعنية في ها، على ضربة الجزاء المعلنة في مباراة أمس لصالح الرجاء، موضحا " استطاع ال ومساعدوه في غرفة الفيديو رؤية لمسة يد رغم وجود عارضة تحجب الرؤية من زاوية أولى، ولاعبين من زاوية ثانية، ودخان الشهب الاصطناعية وكذا رداءة الصورة المُقدَّمة".

اتحاد طنجة ينهي ارتباطه بحارس مرماه السيودي
اتحاد طنجة ينهي ارتباطه بحارس مرماه السيودي
كما استنكر عجز المخرج عن إعادة لقطة الاعتداء على اللاعب بوهرة من لاعب الفريق الخصم، في حدود الدقيقة 29 بجانب خط التماس، مفسرين " اللقطة كانت على مقربة من ثلاث حكام وثلاث كاميرات وحكمين مساعدين في غرفة ".

وناشد ال المسؤولين مرة أخرى بضرورة التدخل العاجل لوقف ما اعتبروه تجاوزات، تشكل تحديا صارخا لأسس ومبادئ جوهرية يرتكز عليها قطاع الإعلام.

جماهير الرجاء تنتظر تقوية صف الهجوم
جماهير الرجاء تنتظر تقوية صف الهجوم
كما اعتبروا أن ما كان يبدو لهم "سهوا " أو "خطأ"، قد تجاوز حد الصدفة في حدوثه، وبلغ مبلغ المقصود، مما قد يشكل ضغطا متزايدا في نفوس الجماهير الودادية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram