من بينهم مسوفا.. الجامعة تعاقب أندية ولاعبي الدوري الإحترافي

16 يوليو 2021
حليمة الدهوي
15:37
أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية ية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عقوبات جديدة في حق أندية ولاعبي البطولة طنية، وذلك برسم الجولتين الـ26 والـ27.

بلقشور: ماشي أي كان يقدر يساير هاد المهمة.. خاص يخدم ليل نهار
بلقشور: ماشي أي كان يقدر يساير هاد المهمة.. خاص يخدم ليل نهار
وجاءت أحكام اللجنة المذكورة على الشكل التالي:

  • عن الجولة الـ26:
سيمون موسوفا، لاعب فريق ، لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه ب، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

شباب بنجرير يرد على اتهامات فريق الطاس بالتلاعب في نتيجة مباراته ضد الإسلامي الوجدي
شباب بنجرير يرد على اتهامات فريق الطاس بالتلاعب في نتيجة مباراته ضد الإسلامي الوجدي
تغريم السيد عبد الرحيم النجار، مدرب فريق يوسفية برشيد، مبلغ 20 ألف درهما، لعدم حضوره المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتك زمامرة.

تغريم فريق مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

  • عن الجولة الـ27
الركراكي : أشرف داري في الموسم المقبل يجب أن ينتقل إلى أوروبا
الركراكي : أشرف داري في الموسم المقبل يجب أن ينتقل إلى أوروبا
تغريم السيد فوزي جمال، مدرب فريق ، مبلغ 20 ألف درهما، لعدم حضوره المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه بسريع واد زم.

توقيف ، لاعب فريق الجيش الملكي، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أسفي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 7 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بر وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

  • وبالنسبة لمنافسات الدوري الإحترافي الثاني في جولته الختامية:
 توقيف محمد بن الطايع، لاعب فريق الاتحاد الرياضي، لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 750 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي القنيطري، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف الشرقي البحري، لاعب فريق النادي القنيطري، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالإتحاد الرياضي، بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram