مواجهة ليبية خالصة في الديربي بين الرجاء والوداد

3 يوليو 2021
عبد الغفور درار
16:42
تشهد مباراة برسم الجولة 25 من ، مواجهة ليبية خالصة بين ، لاعب الرجاء الرياضي، ومؤيد ، لاعب الوداد الرياضي.

جماهير الرجاء تنتفض ضد عموتة والوداد
جماهير الرجاء تنتفض ضد عموتة والوداد
وتعتبر مواجهة اليوم بين الفريقين البيضاويين، هي الثانية لهما، حيث يسعى سند الورفلي من كبح جماح متوسط الميدان الفريق مؤيد اللافي، ورد الرد له.

ومن المرتقب أن يعتمد التونسي فوزي على مؤيد اللافي رغم أنه خاض لعملية جراحية ناجحة على مستوى الانف، حيث يعتبر من الركائز الأساسية له، فيما من المنتظر أن يعتمد التونسي لسعد الشابي على سند الورفلي في الجبهة الدفاعية رفقة مروان الهدهودي، خصوصاً له خبرة كبيرة في الديربيات

لاعبو الرجاء يسيرون على عهد تدريبات البنزرتي
لاعبو الرجاء يسيرون على عهد تدريبات البنزرتي
وستجرى مباراة الديربي رقم 130 بين الرجاء الرياضي و الوداد الرياضي، اليوم السبت على أرضية بمدينة الدارالبيضاء، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف ا.

وسيقود ال رضوان جيد لقيادة مباراة الديربي رقم 130، بمساعدة كل من لحسن أزكاو و رشيد اللوزاتي من عصبة سوس ، ومصطفى كشاف كحكم رابع، فيما سيكون ياسين بوسليم، في غرفة “الفار”.

الطنطاوي يُبلّغ لاعبي الرجاء باستئناف التداريب
الطنطاوي يُبلّغ لاعبي الرجاء باستئناف التداريب
يذكر أن الوداد الرياضي ل القدم يتصدر ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، برصيد 54 نقطة بفارق ست نقط عن الرجاء الرياضي، فيما يحتل الجيش الملكي المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram