مواعيد مباريات الأندية الوطنية قاريا

29 مايو 2019
إم. إف. إم
00:05

تخوض الاندية الوطنية الممثلة لكرة القدم المغربية قاريا نهاية الأسبوع،   إياب فاصلة و حاسمة، في مسابقتي دوري الأبطال و كأس الكونفدرالية.

و سيقص الرجاء شريط المباريات ، حين يستقبل النصر الليبي يوم السبت المقبل 27 شتنبر، على أرضية ب، لتأكيد فوزه ذهابا في مصر بثلاثة أهداف لهدف، و ضمان التأهل ل بعد غياب عن هذا الدور دام لست سنوات.

و في اليوم الموالي يستضيف فريق ضيفه إف سي نواذيبو الموريتاني، إنطلاقا من الساعة الثامنة ا، بعدما عبد زملاء الحداد طريق التأهل لدور المجموعات ذهابا، بعد العودة بالفوز من نواذيبو بهدفين نظيفين.

و في مسابقة كأس الكونفدرالية، يحتاج فريق حسنية أكادير للفوز أو التعادل السلبي، لبلوغ دور ال 16 مكرر، حين يستقبل ضيفه الإتحاد الليبي، يوم الأحد 28 شتنبر، علما أن الفريق السوسي كان فرض التعادل هدف لمثله على مضيفه في .

و عن نفس المسابقة تنتظر فريق نهضة بركان مباراة صعبة أمام ضيفه أشانتي غولد الغاني العنيد، حيث الفريق الي مطالبا بالفوز، لتجاوز هزيمته ذهابا في بثلاثة أهداف لهدفين، و اللقاء مقرر يوم الأحد 28 شتنبر الجاري، على أرضية الملعب البلدي ببركان، بداية من الساعة التاسعة ليلا.

و في ما يلي برنامج مباريات الوطنية قاريا :

 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram