في طور التحميل

نهضة بركان

عبد الغفور درار
27 مايو 2021
19:15
أكد الجنوب أفريقي مدرب فريق ، صعوبة مباراة فريق نهضة بركان في كأس ، التي سيجرى يوم غد الجمعة على أرضية ستاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري.

دانيال تي أي حكما لمباراة الجزائر والنيجر
دانيال تي أي حكما لمباراة الجزائر والنيجر
وأضاف المدرب الجنوب أفريقي في الندوة الصحفية التي أجريت قبل المباراة، أن الفريق البركاني يتوفر على لاعبين لديهم قوة بدنية كبيرة، ويمتلك مدرب إسباني مميز وقدّم مستويات جيدة للغاية في بداية الموسم، كما أنه بطل كأس الكونفدرالية وهو ما يؤكد أنه فريق قوي جدا واعتقد أن نسبة الفوز هي 50% لكل الفريق.

وأوضح بيتسو موسيماني، أن فريقه جاهز للظهور بأفضل صورة، مشير الى كثرة المباريات بالقول ""لعبنا مع الاتحاد السكندي والزمالك، وصنداونز ذهاب وإيابا وبذل جميع اللاعبين مجهودا كبيرا، وسنحاول أن نكون مستعدين ذهنيا وبدنيا للمباراة، ولكن عندما تكون مدربا للنادي الأهلي تشكل كل مباراة ضغط على اللاعبين والمدرب بلا شك".

وسيقود الحكم الجزائري مصطفى غربال مباراة الإفريقي، بمساعدة كل من عبد الخالق تشيالي، وموكرين جوراري، والحكم الرابع جيان ندالت، إضافة إلى الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم في غرفة الفيديو “”، إضافة بمساعدة خميس الماري وسعود أحمد.

وكان الأهلي المصري قد توج بطلا لدوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة، في المقابل توج نهضة بركان بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه على بيراميدز المصري بهدف مقابل لاشيء.

يذكر أن ، قد فاز بالنسخة الأخيرة من كأس السوبر الإفريقي، التي أقيمت في دولة العام الماضي، بعد تغلبه على الترجي التونسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram