موعد قرعة إقصائيات كأس العالم 2022 و نظام التصفيات

9 أغسطس 2019
إم. إف. إم
05:27

حدد الإتحاد الإفريقي ل تاريخ 29 من شهر يوليوز الجاري موعدا لإجراء الإقصائيات المؤهلة ل ، و ذلك بمقر الكاف بالعاصمة ة القاهرة.

نظام التصفيات :

و غيرت الكاف نظام التصفيات القديم بنظام جديد، حيث سيتم إعفاء 26 منتخبا الأعلى في تصنيف ال من خوض الدور التمهيدي، الذي سيعرف مشاركة 28 منتخبا يتم تقسيمهم إلى نصفين الأول هم الأعلى في تصنيف الفيفا والثاني هم التصنيف الأقل.

و سيتم إجراء قرعة لتحديد الدور التمهيدي بين الـ14 الأعلى في تصنيف الفيفا و ال 14 الأقل منهم، على أن تقام مباريات الذهاب على أرض ال صاحبة التصنيف الأقل.

الإصابات تربك خصوم المغرب قبل مونديال قطر
الإصابات تربك خصوم المغرب قبل مونديال قطر
و سيفرز هذا الدور 14 منتخبا متأهلا ينضافون للمجموعة المعفية المكونة من 26 منتخبا، و يتم تقسيمهم على 10 مجموعات كل مجموعة تضم 4 منتخبات بناء دائما على تصنيف الفيفا.

و ستضمن 10 منتخبات تأهلها للدور الإقصائي الأخير، سيتم تقسيمهم إلى نصفين طبقا لتصنيف الفيفا دائما، و إجراء قرعة لتحديد 5 مواجهات مباشرة ستلعب بنظام الذهاب الإياب لتحديد 5 متأهلين إلى ، على أن تقام مباريات الذهاب على أرض ال أصحاب التصنيف الأقل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram