ميدو لعموتة: راجع تاريخ الزمالك قبل الحديث عنه

1 ديسمبر 2021
عموري إدريس
14:10
أبدى الإعلامي الرياضي المصري، ، استياءه الشديد من مدرب  الرديف، ، التي أكد من خلالها أن بطولة كأس العرب 2021 ستكون "فرصة" كبيرة للاعب ، أشرف بن شرقي، من أجل الانتقال إلى فريق أكبر، والرحيل عن القلعة البيضاء.

عموتة و إنفانتينو و رابح ماجر يجتمعون في مباراة استعراضية
عموتة و إنفانتينو و رابح ماجر يجتمعون في مباراة استعراضية
وقال نجم السابق على قناة "المحور" عبر برنامجه "ريمونتادا": "هذا تصريح غير موفق من عموتة، وارد أن يقول هذا الكلام بينه وبين اللاعب من أجل تحفيزه، وهذا التصريح يتضمن عدم احترام لنادي الزمالك".

وأضاف: "من اضح أن عموته لا يعلم قيمة الزمالك وحجمه، كل اللاعبين الذين انضموا للزمالك النادي هو من صنع شهرتهم. بن شرقي يلعب في بشكل غير منتظم واحترف في فرنسا ولم يشارك، فلا يليق أن يقول المدير الفني لمنتخب المغرب هذا الكلام".

وختم ميدو بقوله: "أقول لعموتة إذا لم تكن تعرف الزمالك فراجع تاريخه، الزمالك كان بوابة إيمانويل إمونيكي لكي ينضم إلى سبورتينغ ”.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك في يونيو 2022، وسيكون من حق اللاعب التوقيع لأي فريق يرغب في الانتقال إليه، خلال شهر يناير، وذلك دون الرجوع لإدارة ناديه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram