في طور التحميل

ميسي يقود برشلونة لفوز ساحق على هويسكا في ليلة تاريخية

زهير محفوظ
15 مارس 2021
23:09

حقق برشلونة فوزا ساحقا على ضيفه هويسكا ، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وحيد ، الليلة الإثنين ، على ملعب ” الكامب نو ” ، برسم الجولة السابعة و العشرين لمنافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

و إفتتح النتيجة لصالح البلوغرانا ، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة في الدقيقة ال13 ، أسكنها يسار حارس المرمى ، بعد تمريرة من سيرجيو بوسكيتس.

و دون الهدف الثاني للنادي الكاتالوني ، الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان في الدقيقة ال35 ، من تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء.

و قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول ، سجل رفائيل مير هدف تقليص الفارق ، في الدقيقة ال45 من ركلة جزاء.

و مع بداية الجولة الثانية ب7 دقائق ، أضاف اوسكار مينجوزا الهدف الثالث للبرصا ، عند الدقيقة ال53 ، بعد تمريرة من ميسي ، و عاد الرغوث الأرجنتيني ليسجل الهدف الثاني له في المقابلة و الرابع لفريقه في الدقيقة ال90 ، بعد تلقيه لتمريرة حاسمة من فرانسيسكو ترينكاو.

وبهذا الفوز ، رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 59 نقطة ، في مركز الوصافة ، و بفارق 4 نقاط عن المتصدر أتليتيكو مدريد ب54 نقطة ، بينما توقف رصيد هويسكا عند 20 نقطة في المرتبة الأخيرة ، بسلم ترتيب ” الليغا “.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram