نابولي ينافس ليون من أجل نيل خدمات أمين حاريث

27 مايو 2019
إم. إف. إم
05:10

بات الدولي أمين حاريث قريبا من مغادرة أسوار نادي الألماني خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي، بسبب تصرفاته الغير الرياضية وإخلاله بالنظام الداخلي للنادي في مناسبات عدة، الأمر الذي جعل إدارة الفريق تضع اسمه ضمن المغاد خلال هذا الميركاتو، رغم تشبث مدرب الفريق الإيطالي دومينكو توديسكو بخدماته.
وأشارت مجموعة من التقارير الصحفية أن ناديي الفرنسي ونابولي الإيطالي أبديا استعدادهما لضم اللاعب المغربي خلال فترة الحالية، بحيث باشر الناديان مفاوضتهما مع نادي شالكه الألماني، من اجل الاستفادة من خدماته.

وحسب موقع فوت ميركاتو، المختص في إنتقالات اللاعبين، فإن فتح باب ال مع النادي الألماني من أجل إستقطاب حاريث، خلال هذا الميركاتو بصيغة انتقال مباشر، وهو الأمر الذي تعارضه إدارة شالكه، حيث ترغب في عدم التفريط في خدمات الدولي المغربي بصفة نهائية، في حين وضعت إدارة نادي عاصمة الجنوب الإيطالي مبلغ 20 مليون أورو على طاولة النادي الألماني.
وكانت مجموعة من التقارير الصحفية الألمانية قد نشرت في وقت سابق عن المشاكل التي جعلت من إدارة نادي شالكه تفكر جديا في بيع لاعبها خلال هذا الميركاتو، بعد أن ضبطت اللاعب في أحد الملاهي الية بمدينة البرتغالية رفقة مجموعة من لاعبي الفريق.

بدر إمديد

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram