نافاس عن دوناروما .. تحبون إثارة الجدل

7 أكتوبر 2021
عموري إدريس
11:47
تفاعل كيلور نا، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل غاضب مع أسئلة الصحافيين حول المنافسة التي يعيشها مع حارس الفريق الأخر جيانلويجي دوناروما، وذلك خلال توجهه لبلاده كوستاريكا تحسباً ل الهندوراس، ولايات المتحدة والسالفادور، برسم تصفيات "الكونكا" المؤهلة لكأس العالم .

رسميا: مبابي يتجاهل ريال مدريد و يجدد عقده مع باريس سان جيرمان
رسميا: مبابي يتجاهل ريال مدريد و يجدد عقده مع باريس سان جيرمان
وحسب معطيات نشرتها صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، فإن نافاس أجاب عن الأسئلة المتعلقة بمباريات منتخبه بشكل طبيعي، وحاول التهرب في البداية من الأسئلة التي وجهت له حول دوناروما، ثم أجاب غاضباً: "تحبون دائماً إثارة الجدل".

وفي السياق ذاته دوناروما قد أدلى بتصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، وتحدث فيها عن حقيقة خلافه مع الدولي الكوستاريكي قائلا: "لا توجد مشكلة مع ، أنا في باريس لألعب. من الطبيعي أن أواجه بعض الصعوبات في البداية، أنا هناك للعب وأنا متأكد من أن كل شيء سيكون على ما يرام".

شخص ادعى أنه زميل حكيمي فتم حبسه
شخص ادعى أنه زميل حكيمي فتم حبسه
وكان باريس سان جيرمان الفرنسي قد أعلن نادي تعاقده مع كيلور نافاس سنة 2019، قادماً من ريال ، فيما جرى انتداب جيانلويجي دوناروما هذا الموسم في صفقة انتقال حر بعد نهاية ه مع .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram