ناقد رياضي سعودي يتهم حمد الله بإفساد منظومة ناديه

26 مايو 2022
منصف إدريسي يحياوي
19:30
كتب الصحافي و الناقد الرياضي السعودي عبد الكريم الزامل مقالا رأي في صحيفة الرياضية ، بعنوان "أضاعها " يتحدث فيه عن اقتراب نادي الاتحاد من خسارة لقب الدوري، و يلوم فيه المهاجم عبد الرزاق حمد الله عن الأمر.

مهاجم جديد يهدد مكانة حمد الله
مهاجم جديد يهدد مكانة حمد الله
و قال الصحافي السعودي في مقاله أن فريق الاتحاد في طريقه لخسارة الدوري الذي تصدره من الجولة الرابعة وما زال، مشيرا إلى أن هزيمته المدوية أول أمس أمام بثلاثية هزت أر الصدارة الاتحادية، و جعلت الفريق قاب قوسين أو أدنى من خسارة الدوري في الأمتار الأخيرة.

و يرى الزامل أن نقطة التحول السلبية في مسار الاتحاد جاءت عند دخول حمد الله كأساسي، حيث تسبب المهاجم ي في تغيير طريقة ونهج الفريق برغم تألقه مبكرًا بسبب بعض ال، إلا أن عودة المصابين ساهمت في إخفاق المدرب كوزمين في اختيار النهج والطريقة التي يلعب بها بوجود حمد الله أساسيًّا لذلك أخفق في آخر مباراتين، على حد قول صاحب المقال.

فريق عربي يقدم عرضا لزهير فضال
فريق عربي يقدم عرضا لزهير فضال
و أضاف أن المدرب كوزمين يواجه حرجًا كبيرًا، و هو تكرار لما واجهه مدربا النصر السابق ي مانو مينيزيس وخلفه ي بيدرو، اللذان أخفقا في التعامل مع حمد الله، في ظل تألق الدولي ي أبو بكر، و رفض حمد الله البقاء احتياطيًّا رغم هبوط مستواه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram