نجم "الأسود" مهدد بالغياب عن تصفيات المونديال

27 سبتمبر 2021
ر.ز
13:45
يغيب الدولي ي يوسف عن مباراة فريقه إشبيلية الإسباني أمام فولفسبورغ الألماني، التي تجرى الأربعاء المقبل برسم منافسات دوري أبطال أوروبا، عقب القوية التي ت لها السبت في مباراة الدوري أمام .

زياش يثير الجدل بصورة على إنستغرام
زياش يثير الجدل بصورة على إنستغرام
وتواصل الناخب طني وحيد خاودزيتش مع النصيري هاتفيا، للاطمئنان على حالته الصحية، وذلك في انتظار النتائج النهائية للفحص الطبي الذي خضع له صباح يومه الاثنين، والذي سيحدد موقف الناخب الوطني من مشاركة النصيري في المواجهات الثلاثة المقبلة أمام بيساو وغينيا في تصفيات ، في شهر أكتوبر المقبل.

ويستعد خاليلودزيتش للكشف عن لائحة المغربي التي ستشارك في المباريات المقبلة، التي تجرى أيام 6 و9 و12 أكتوبر، وفي حالة تأكد تعرض النصيري لإصابة خطيرة، فإن الناخب الوطني سيكون مضطرا للبحث عن قلب هجوم آخر يكون بديلا لهداف إشبيلية.

غانا أول محطة لبؤات الأطلس بالدور الحاسم من تصفيات كأس العالم
غانا أول محطة لبؤات الأطلس بالدور الحاسم من تصفيات كأس العالم
وأظهرت الفحوصات الطبية الأولية التي خضع لها النصيري يوم الأحد، إصابته على مستوى أوتار الركبة، كما أكد مدرب إشبيلية، جوليان لوبيتيغوي، عقب مباراة إسبانيول، إن إصابة المهاجم المغربي تبدو صعبة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram