في طور التحميل

نجم الدين لـ ”ام اف ام”: ”أنا مرتاح رفقة الدفاع وكل شيء بيد الناصيري”

حليمة الدهوي
27 يوليو 2021
14:49
أوضح إبراهيم نجم الدين لاعب فريق الرياضي لكرة القدم، والمعار هذا الموسم إلى ، سبب تخبط الأخير هذا الموسم في سكة النتائج السلبية، وضمان البقاء ضمن القسم الوطني الأول، في آخر الجولات.

أولى عقوبات الجامعة للموسم الرياضي الجديد
أولى عقوبات الجامعة للموسم الرياضي الجديد
وقال نجم الدين في تصريح خص به برنامج “” على إذاعة “ام اف ام”: “أن قدوم بعض اللاعبين من القسم الوطني الثاني، تطلب بعض الوقت من أجل التأقلم مع القسم الأول”.

وأضاف المتحدث ذاته: ”بعد تخبطنا في سكة النتائج السلبية، المدرب قال لنا لم أتدخل فيكم بعد، أنتم من عليكم إنقاذ الموقف، وبالفعل اجتمعنا بقيادة العميد ، وصححنا بعض الأمور”.

زروق: "طلبي ولوج التدريب لتعويض ما فاتني كلاعب"
زروق: "طلبي ولوج التدريب لتعويض ما فاتني كلاعب"
وتابع قائلا: ”بعد اجتماعنا مع العميد، كانت هناك تسوية الأوضاع المادية للاعبين، من قبل المكتب المديري، وكما هو معروف فعندما يتوصل اللاعبين بمستحقاتهم المادية، ترتفع معنوياتهم ويصبح العطاء أكثر داخل رقعة الميدان”.

وفي موضوع ذي صلة، تحدث نجم الدين عن مستقبله رفقة الفريق الأحمر، بحيث أكد أنه لا يعرف شيء بخصوص الموضوع، ولم يتواصل معه أي شخص من الوداد من أجل إخباره بالعودة أو الرحيل.

جماهير الوداد تطلق مبادرة إنسانية جديدة
جماهير الوداد تطلق مبادرة إنسانية جديدة
وأنهى قوله ب: ”بالفعل الدفاع له نية شراء عقدي من الوداد، لكن لا دخل لي في ذلك لأنه أمر يخص الإدارتين: ”أنا جد مرتاح في الدفاع وكل شيء بيد رئيس الوداد ”.

جدير بالذكر، أن الدفاع يحتل حاليا المركز التاسع في الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 35 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram