نجم ريال مدريد يغيب عن موقعة أتلانتا بدوري الأبطال

15 فبراير 2021
زهير محفوظ
10:10
كشفت تقارير صحفية إسبانية صادرة صباح اليوم الإثنين، أن نادي الإسباني ل القدم، سيفتقد ظهيره الأيمن داني كارفاخال أمام أتلانتا،الأربعاء القادم ،بداعي ، و ذلك برسم ذهاب دور ال16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا،على ملعب " جيويس ".

دولي مغربي يمنح برشلونة فرصة التخلص من لاعبه المنبوذ
دولي مغربي يمنح برشلونة فرصة التخلص من لاعبه المنبوذ
و أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية،أن إصابة داني كارفاخال، ظهير أيمن الميجي، سيتم كشف عن تفاصيلها اليوم الاثنين، لكن كل التقارير الطبية تشير أنه لن يشارك في لقاء أتالانتا.

و زادت الصحيفة،أن المدرب زين الدين زيدان سيدفع برباعي مكون من، " ميندي وناتشو وفاران ولوكاس فاسكيز" أمام النادي الإيطالي،في ظل إستمرار غياب القائد، سيرجيو الذي خضع ل في الركبة قبل أسبوع.

إشبيلية يستغل المنتخب المغربي لتسويق الحدادي
إشبيلية يستغل المنتخب المغربي لتسويق الحدادي
وأبرز المصدر ذاته،أن سيفتقد عدد مهم من لاعبين الأساسين في مقدمتهم،ي مارسيلو داسيلفا و ميليتاو، وأودريوزولا, بداعي الإصابة.

يشار أن كارفاخال قد شارك أساسيًا لأول مرة أمس الأحد، بعد عودته من الإصابة، ضد فالنسيا في ،لكنه لم يستطع المشاركة إلا لـ26 دقيقة فقط، بعد أن أحس بآلام على مستوى الركبة، ليترك الملعب ويذهب إلى غرفة الملابس دون أن يجلس على مقاعد الاحتياط الخاصة بالفريق، وت النتيجة حينها تشير إلى تقدم الريال بهدف نظيف وقعه المهاجم كريم بنزيما عند الدقيقة ال13.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram