في طور التحميل

نفسية بانون مهزوزة .. سيد عبد الحفيظ وموسيماني يتصلان به وهذه التفاصيل

زهير حجاري
19 مارس 2021
11:13

وجه كل من سيد عبد الحفيظ مدير قطاع الكرة داخل الأهلي المصري وموسيماني مدرب الأخير، رسالة لبدر بانون بعدما لم يوجه له وحيد حاليلوزيتش دعوة الإنضمام إلى المنتخب الوطني.

وحسب مصادر إعلامية مصرية فإن عبد الحفيظ وموسيماني إتصلا ببانون من أجل الرفع من معنوياته، في ظل نفسيته المهزوزة جراء عدم المناداة عليه مرة أخرى لحمل قميص “الأسود” رغم تألقه اللافت مع نادي القرن خاصة في مسابقة كأس العالم للأندية.

ووفق المصادر ذاتها فإن مدير قطاع الكرة داخل الأهلي المصري تحدث لمدافعه الرجاوي السابق، وطلب منه نسيان الأمر واحترام قرارات مدرب “الأسود” وأن التفكير في الاستبعاد سيؤثر عليه ذهنيا وتقنيا.

من جهته أبلغ بيتسو موسيماني، بدر بانون بضرورة غلق هذا الأمر تماما، وإخراجه من ذهنه بشكل نهائي، وألا يكون عاملا سلبيا عليه في الفترة المقبلة، مبرزا له بأن يكون دافعا لزيادة تألقه داخل الملعب والرد على استبعاده بالمستوى العالي.

وشدد مدرب ماميلودي صن داوز سابقا، في حديثه مع بانون، على أن كرة القدم بها مفاجآت وعلى الجميع ألا يقف عند بعض الأمور أو القرارات، وأن يواصل تألقه مع الفريق خاصة في المرحلة المقبلة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram