نهاية شباب الحسيمة تقترب.. على لسان أحد أعضاء مكتبها السابق

18 سبتمبر 2021
حليمة الدهوي
16:08
من قسم الأضواء إلى خطر الإنقراض واقع الحسيمة المرير

أوضح عبد افي البنودي الأمين العام السابق لفريق ل، أن الأخير لم ينسحب بعد رسميا من منافسات بطولة ال المقرر انها في الثاني من أكتوبر القادم، في ظل عدم تواجد أي مكتب مسير له.

وقال البنودي في تصريح خص به موقع ''ام اف ام سبور'': ''بعد انسحاب المكتب الأخير قبل شه تقريبا، تم تشكيل لجنة تسييرية من أجل إنقاذ الفريق مما هو عليه الآن، لكن عند تحديد موعد ، لم يأتي أي منخرط، وهذا تأكيد غير مباشر بأن الفريق لم تعد له أي أهمية في المدينة''.

أحمد البهجة متحسرا :"تجي الوداد بألقابها وجمهورها ومانديرش معاهم الاندماج"
أحمد البهجة متحسرا :"تجي الوداد بألقابها وجمهورها ومانديرش معاهم الاندماج"
وزاد يقول: ''لحدود الساعة ليس هنام أي رئيس مرشح، وفي حال عدم تشكيل مكتب مسير قبل أسبوع من إنطلاق المنافسة، فالفريق سيتم حذفه بصفة نهائية، لأننا أولا ممنوعون من قبل ''ال'' منذ ثلاث سنوات من إبرام أي صفقة، وقبل أشهر من الآن تم جمع لاعبين من أبناء المنطقة، لكن المدرب رفض الإستمرارية معهم في ظل عدم توفر المداخيل المالية''.

وأضاف المتحدث ذاته: ''صحيح أن الفريق وصل إلى مراحله الأخيرة، لكن الرسمي يكون من مكتب مديري الذي يتقدم بملف للجامعة الملكية ية، رامي إلى طلب إزالة الفريق من أسماء الوطنية، وهذا ما لم يتوفر عليه النادي''

بلكورة يقدم استقالته من رئاسة النادي المكناسي
بلكورة يقدم استقالته من رئاسة النادي المكناسي
جدير بالذكر، أن شباب الريف الحسيمي حمل قميصه العديد من اللاعبين المعروفين في الساحة الوطنية على غرار عبد الصمد أوحقي، ياسين الحواصلي، وعبد الصمد المباركي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram