في طور التحميل

نهضة الزمامرة يوقف انتصارات الشابي مع الرجاء

حليمة الدهوي
3 مايو 2021
00:15

تعادل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الأحد، بهدف لمثله أمام مضيفه النهضة أتلتيك الزمامرة، برسم الجولة الرابعة عشر من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

وعرفت الخمسة والأربعين دقيقة الأولى، محاولات عديدة من قبل النسور أبرزها من قدم بين مالانغو نغيتا، غير أنها بائت كلها بالفشل، من جهتهم حاول “الركاز” كذلك الوصول إلى شباك مرمى أنس الزنيتي، لكن الأخير رفقة خط دفاعه كان لها بالمرصاد، لتنتهي الجولة بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، رفع الرجاء نسق المباراة، وتمكنوا في الدقيقة 55 تسجيل هدف التقدم، من قبل المدافع الليبي سند الورفلي، ليعدل بعدها النتيجة لصالح السقور ابن مدرسة الفريق الأخضر، زهير الواصلي، لتنتهي المباراة بهدف في كل شبكة.

جدير بالذكر، أن الرجاء أضاف إلى رصيده في الترتيب العام للدوري الإحترافي، نقطة وحيدة من خارج الديار، حيث أصبح مجموع نقاطه 26 نقطة، محتلا بها المركز الثاني في سبورة البطولة “برو”، غير أن الزمامرة ظل في الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 12 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram